نبذه عن تطبيق محجوز

أ. ماذا نعمل

  1. نحن نوفر “المنصة” التي يمكن من خلالها لـ “مزوّدي الخدمة” الترويج لـ “أماكن الإقامة” الخاصة بهم وبيعها، ويمكنك باستخدامها البحث عنها ومقارنتها وحجزها. نحن نقدم تجربة مخصصة استناداً إلى كيفية استخدامك لـ “المنصة” الخاصة بنا (بما في ذلك ما تخبرنا به) حتى تتمكن من حجز “مكان الإقامة” المثالي لك معنا. تتيح لك “المنصة” الخاصة بنا استكشاف “أماكن الإقامة” في جميع أنحاء العالم، وتسهل نتائج البحث لدينا من العثور على المكان المناسب لك.
  1. عند قيامك بحجز “مكان الإقامة” الذي تختاره، سنقوم بتأكيد تفاصيل “الحجز” الخاص بك لك ولـ “مزوّد الخدمة”، بما في ذلك أسماء الضيف (الضيوف).
  2. وفقاً لشروط “الحجز” الخاص بك، قد تكون قادراً على تغييره أو إلغائه إذا كنت ترغب في ذلك. يُرجى التواصل معنا من خلال مركز المساعدة (المتاح على مدار 24 ساعة يومياً) في حال كنت بحاجة إلى أي مساعدة.

ب. ما عليك فعله

  1. املأ جميع بيانات الاتصال الخاصة بك بشكل صحيح، حتى نتمكن نحن و/أو “مزوّد الخدمة” من تزويدك بالمعلومات حول “الحجز” الخاص بك، وإذا لزم الأمر، الاتصال بك.
  2. اقرأ هذه “الشروط” والشروط المعروضة أثناء عملية الحجز بعناية.
  3. اعتنِ بـ “مكان الإقامة” وأثاثه وتركيباته وإلكترونياته ومحتوياته الأخرى، واترك الأشياء في نفس الحالة التي كانت عليها عندما وصلت إلى هناك. إذا كان أي شيء مكسوراً أو تالفاً أو مفقوداً، تأكد من إبلاغ الموظفين هناك بذلك (في أقرب وقت ممكن، وبالتأكيد قبل تسجيل المغادرة).
  4. حافظ على أمن “مكان الإقامة” ومحتوياته أثناء إقامتك. لذلك، وعلى سبيل المثال، لا تترك الأبواب أو النوافذ مفتوحة.

أسئلة مكررة

لقد قمنا بتجميع قائمة من الأسئلة المتداولة لمساعدتك في العثور على إجابات فورية لاستفساراتك

ماذا يحدث عند حصول خطأ في تسعير أحد “الحجوزات”؟

في بعض الأوقات (وهو أمر نادر جداً)، قد ترى سعراً غير صحيح بشكل واضح على “المنصة” الخاصة بنا. في حال حدث ذلك، وقمت بإجراء “الحجز” قبل أن نصحح الخطأ، فقد يتم إلغاء “الحجز” الخاص بك، وسنقوم برد أي مبلغ دفعته .

كيف نكسب المال؟

نحن لا نشتري ولا نقوم ببيع (إعادة بيع) أي منتج أو خدمة. بعد اكتمال إقامتك، يقوم مزود الخدمة بدفع العمولة لنا.

كيف تعمل خدمتنا؟

نحن نسهل لك مقارنة “الحجوزات” من الكثير من الفنادق ومالكي أماكن الإقامة و”مزودي الخدمة” الآخرين.
عندما تقوم بإجراء حجز على “المنصة” الخاصة بنا، فإنك تبرم عقداً مع “مزود الخدمة” (ما لم يذكر خلاف ذلك).
المعلومات في “المنصة” الخاصة بنا تستند إلى ما يخبرنا به “مزودو الخدمة”. نحن نبذل قصارى جهودنا للحفاظ على أحدث المعلومات في سائر الأوقات، إلا أن تحديث بعض الأوصاف النصية وقائمة المرافق المقدمة في “أماكن الإقامة” قد يأخذ بعض الساعات بشكل واقعي.

مع من نعمل؟

سيتم عرض على “المنصة” الخاصة بنا “مزودي الخدمة” الذين لهم علاقة تعاقدية معنا فقط. كما أنهم قد يقدمون “تجارب سفر” خارج “المنصة” الخاصة بنا أيضاً. التواصل معنا مباشرة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.

ابقى على تواصل

Our team is available 24/7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top